English
السلوكيات المهنية والأخلاقية
تلتزم شركة عقار للاستثمارات العقارية بتشجيع السلوكيات المهنية والنزاهة والأمانة وتطوير القيم داخل الشركة لزيادة ثقة المستثمرين في نزاهة الشركة وسلامة بياناتها المالية، وكجزء من هذا الالتزام، فقد وضع مجلس الإدارة دليل للسلوكيات بما في ذلك سياسة تعارض المصالح لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لتشجيع الممارسات السليمة والسلوكيات الأخلاقية وحماية المصالح الطويلة الأجل لجمهور المهتمين.
  • تأتي النزاهة في المرتبة الأولى من حيث الأولوية في قيم الشركة وهي بمثابة الهدف الذي يرشد موظفيها في كل ما يقومون به، لذلك فإن التركيز على النزاهة يعزز أسلوب العمل الذي يقوم على نشر الأخلاق واتخاذ القرارات الأخلاقية.
  • التوجه والسلوك الأخلاقي يدعم القرارات التي تستند على القيم عند تقديم الخدمة للعملاء وخلال القيام بالأعمال، وتفخر الشركة بقيامها ليس فقط بما هو في مصلحة العمل، ولكن أيضاً في صالح جمهور المهتمين ومنهم المجتمع الذي تعمل فيه.
  • لدعم هذه المُثُل، تم إعداد دليل المعايير المهنية والأخلاقية وهدفه مساعدة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في الشركة في أداء مهامهم من خلال نظام تقوم أركانه على القيم الأخلاقية، وتشكل المبادئ والقيم في هذا الدليل جزء لا يتجزأ من الالتزام الصارم الذي تسعى إليه الشركة للمحافظة على سمعتها وثقة الجمهور فيها.
  • يعرف هذا الدليل التوقعات الأخلاقية لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في الشركة، ويقع على كافة موظفي الشركة التزام بمعرفة وفهم والالتزام بهذا الدليل شكلاً ومضموناً، ويشمل هذا الالتزام أي مهام ومسئوليات بما في ذلك الإبلاغ عن أي مخالفات محتملة.
 
 
الحقوق محفوظة © 2012 - شركة عقار للاستثمارات العقارية - سياسة الخصوصية - شروط الموقع - KWD